منتديات وردة المعلم
اهلا بيك عزيزي الزائر الاشتراك بالمنتدى وردة المعلم قم بالضغط على كلمة تسجيل
اهلا بيك فلقد طارت طيور الترحيب تغرد بوجودك
وتصفق باجنحنها تعلن سرورها بانظمامك معنا في هذا المنتدى الذي يتشرف بقدومك
فاتمنى ان تقطف من الورود ماشئت الذي ينفعك والذي تسقيها بما ينفعنا
ننتظر جميل حروفك وصدق نبضك الدافئ

منتديات وردة المعلم


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاحلى ملتقى الشباب العرب
ترحيب اعضاء المنتدى بالزوار القادمين &&& اهلا بيك فلقد طارت طيور  الترحيب تغرد  بوجودك وتصفق باجنحنها تعلن سرورها بانظمامك معنا في هذا المنتدى الذي يتشرف بقدومك فاتمنى ان تقطف من الورود ماشئت الذي ينفعك والذي تسقيها بما ينفعنا ننتظر جميل حروفك وصدق نبضك الدافئ

مبروك.. باسكال مشعلاني حامل وتتوحم على الشيكولاتة ****
لاميتا فرنجية: السينما المصرية رقم واحد في العالم العربي ****
نجوى كرم تغني لمصر باللهجة اللبنانية ****
صورة الفنانة كيشا على الواقيات الذكرية ****
اصغر جدة في العالم.. رومانية تبلغ من العمر 23 عاما ****
  ****  سعد الكردي ...  قرص نعناع خدك وانت هيله . الحسن بس لجنابك وانت هيله. تراب اللحد بيدك وانت هيله  .ويظل اسمك حلو وغالي عليه  اهدية الى احلى اعضاء ومدراء المنتدى
   محمد المعلم ... تسأل عليه بشوك من حسن ذاتك وأتمنى كل الناس تحمل صفاتك .. تحياتي الى احلى اعضاء 
  نوفل الهنداوي ... بعلاقتنة منو الخربط وشر بك . وجنت بيدي اوكلنك واشربك . حقد شايل علي كلبك وشر بيك . وتخالفنة وحلم نرجع سوية
  حيدر صكر ...  كوٍن آنه إْعمى عيون وإتلمس الناس ... وإبدي بحبيب إلروح من جدمه للرإْس
ايمن البابلي ... ليش الله من انطاك تنسه الوفه بساع, هم شفت طاير طار ماحط على الگاع
احمد الوحش ... قلم كلبي تداين ورقة منك .وابد ماكو بجمالك وارقى منك .اسجلك راح الاول ورقمنك . واكتب لالفته محجوز اليه
Hussain Fm ... كالو نساك و راح و اليوم انت وحداني .كلت هو شوكت تذكرني حتى اليوم ينساني  
    سمر الامورة ...  ابتسم بصمت امام من تحب فيشعر بحبك....ابتسم امام عـــــــــــــــــدوك فيشعر بضعفه... ابتسم امام من تركــــــــــــك فيشعر بغبائه.... ابتسم امام كل احد فالابتسامة تقول ما لايستطيع الكلام ان يعبر عنه

شاطر | 
 

 إليزي البوتووردة المعلملعلاج التعرق الزائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليلي سهر
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

مُساهمةموضوع: إليزي البوتووردة المعلملعلاج التعرق الزائد   الخميس أغسطس 02 2012, 22:31

[SIZE="5"][SIZE="6"]إليزي البوتووردة المعلملعلاج التعرق الزائد[/SIZE]
[SIZE="6"]
التعرق أحد الأعراض الجانبية لفقدان الجسم للبرودة
[/SIZE]- سلام أغلى بنات .. شهر مبارك كل عام وانتم بخير قرب العيد وايامه قلت لابد ما نجهز حالنا من هالايام قبل زحمة العيد وخاصة بالعيادات التجميلية والعلاجات البعيدة المدى ...و جدت لكم هاليوم موضوع شيق جدا وحبيت انقله لكم طبعا كلكم عارفين مهوسة بعالم التجميل المهم بالموضوع هو عمليات البوتوردة المعلماللي كنا نعرف من زمان أنها تعالج التجاعيد شوفو الابتكار اش صارت اليوم تعالج التعرق كم نحن محتاجين هذي الأيام لعلاج التعرق الله يعين على الحر الزائد والتعرق أترككم تتصفحو الموضوع منتظرة ردودكم ودعواتكم

لم تعد قوة البوتووردة المعلممحصورة بالتغلب على تجاعيد الوجوه الجميلة. فقد أصبح الآن أفضل حل للذين لديهم تعرّق زائد ويحتاجون إلى مضاد مثالي للتعرق.
مع ارتفاع درجة حرارة الصيف والتي تزيد عن44 درجة مئوية، أصبح التعرّق يشكل إفرازاً للجسم غير مرغوب فيه وأمراً يتطلب علاجاً ملحاً. وإذا كنا جميعاً نعتبر التعرّق مسألة اعتيادية، فإن التعرق الزائد يمثل مشكلة للبعض منا، لا يمكن السيطرة عليها من خلال مزيلات رائحة العرق الاعتيادية والمنتجات الصحية التقليدية للجسم. وتُعرف حالة التعرّق هذه بالتعبير العلمي ((فرط التعرّق))
ماهو التعرق؟
التعرق هو أحد الأعراض الجانبية لفقدان الجسم للبرودة في الأجواء المناخية الحارة والرطبة، أو كردّ فعل لحالة ذهنية عاطفية، كالعصبية مثلاً.
ما الفرق بين التعرق العادي وفرط التعرق؟
. والحقيقة أن فرط التعرّق مشكلة كبيرة ومرضى فرط التعرّق يفرزون كمية من العرق تعادل أربعة إلى خمسة أضعاف كمية العرق التي يفرزها غير المصابين بهذه الحالة. ففرط التعرّق يصبح في الغالب إحدى معيقات العلاقات الاجتماعية كما أنه يجعل الشخص المصاب به غير مرتاح بدنياً
أنواع التعرق الزائد
1. تعرق الوجه.. يبدأ التعرق من الجبهة نزولاً إلى باقي الوجه وذلك في حالة الإجهاد. بالإضافة إذا كان الشخص مصابا بحالة من القلق والشعور بعدم الأمان.
2. تعرق باطن اليد.. بشكل عام هو أكثر الحالات انتشاراً وكثير من الأشخاص الذين لديهم هذه الحالة يصابون بحرج شديد لان اليدين معرضة لنشاطات اجتماعية أكثر من أي أجزاء الجسم وقد يضطرون أحيانا إلى عدم مصافحة الآخرين حتى الابتعاد كلياً عن الاتصال مع الآخرين وتتراوح شدة الحالات من بسيطة أو متوسطة إلى حالة شديدة تؤدي إلى تصبب العرق من اليدين.



3. تعرق الإبطين.. وفي هذه الحالة تحدث علامات رطبة (مبللة) أو تحدث هالة بيضاء ملحية على ملابس الشخص فتسبب حرجاً كبيراً للمصاب به. وفي بعض الحالات يعاني المريض من التعرق في أكثر من منطقة مجتمعة من المناطق المذكورة سابقاً. وبشكل عام يزداد التعرق في الأجواء الحارة وربما يتحسن في الأجواء الباردة.
ومن الممكن أن يظهر التعرق من درجة الحرارة العالية الخارجية أو الضغط النفسي العاطفي أو بدون أي سبب مباشر. ومن الممكن أيضا للتعرق أن يظهر فجأة ويستمر لفترة غير محدودة.

كيف تتم معالجة فرط التعرق بحقن البوتوكس؟
يفيد هذا العلاج بشكل فعال في تعرق منطقة الإبط، وباطن اليد وباطن القدم والوجه، وباستعمال البوتكس فان التخلص من هذه المشكلة أصبح سهلاً وتعتبر طريقة العلاج بالبوتكس بسيطة وآمنة تحتاج المناطق المحقونة بالبوتكس إلى تخدير موضعي لمدة 30 دقيقة قبل الحقن ويتم استعمال إبرة صغيرة جداً والألم يكون بسيطاً جداً. ويتم الحقن خلال دقائق معدودة لا تتجاوز العشر دقائق. ويمكن للمريض مزاولة نشاطاته العادية بعد العلاج مباشرة. ويبدأ مفعول البوتكس في خلال 3 أيام بعد الحقن والنتيجة النهائية بعد 7-10 أيام من الحقن. ويستمر تأثير البوتكس لمدة 4-6 أشهر ولكن تكرار حقن البوتوردة المعلميطيل هذه المدة ومن الممكن الاكتفاء بالحقن مرة سنوياً.
وطبيب الجلدية هو الشخص الذي يجب أن يستشار قبل البدء بأي علاج وهو الوحيد الذي يستطيع تقديم النصح الطبي لجميع المرضى المصابين أو الذين يعانون من التعرق الزائد.

العلاجات الأخرى للبوتوكس:
يستخدم البوتووردة المعلملعلاج الكثير من المشاكل ومنها:
- التجاعيد الغير ثابتة الناجمة عن إنقباض عضلات الوجه مثل التي تبين الحاجبين والجبهة وحول العين وحول الفم.
- شلل عضلات الوجه.
- الصداع النصفي.
- الشد العضلي للعنق.
- رابط الفيس بوك
https://www.facebook.com/Elyzee.Center
رابط توتير
https://twitter.com/elyzeecenter
رابط يوتيوب
ElyzeeCenter - YouTube
رابط موقع إليزي
ELyzee Medical Center

الموضوع منقول للاستفادة
[/SIZE]

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إليزي البوتووردة المعلملعلاج التعرق الزائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وردة المعلم :: منتديات الاسرة والمجتمع :: منتدى حواء-
انتقل الى: