منتديات وردة المعلم
اهلا بيك عزيزي الزائر الاشتراك بالمنتدى وردة المعلم قم بالضغط على كلمة تسجيل
اهلا بيك فلقد طارت طيور الترحيب تغرد بوجودك
وتصفق باجنحنها تعلن سرورها بانظمامك معنا في هذا المنتدى الذي يتشرف بقدومك
فاتمنى ان تقطف من الورود ماشئت الذي ينفعك والذي تسقيها بما ينفعنا
ننتظر جميل حروفك وصدق نبضك الدافئ

منتديات وردة المعلم


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاحلى ملتقى الشباب العرب
ترحيب اعضاء المنتدى بالزوار القادمين &&& اهلا بيك فلقد طارت طيور  الترحيب تغرد  بوجودك وتصفق باجنحنها تعلن سرورها بانظمامك معنا في هذا المنتدى الذي يتشرف بقدومك فاتمنى ان تقطف من الورود ماشئت الذي ينفعك والذي تسقيها بما ينفعنا ننتظر جميل حروفك وصدق نبضك الدافئ

مبروك.. باسكال مشعلاني حامل وتتوحم على الشيكولاتة ****
لاميتا فرنجية: السينما المصرية رقم واحد في العالم العربي ****
نجوى كرم تغني لمصر باللهجة اللبنانية ****
صورة الفنانة كيشا على الواقيات الذكرية ****
اصغر جدة في العالم.. رومانية تبلغ من العمر 23 عاما ****
  ****  سعد الكردي ...  قرص نعناع خدك وانت هيله . الحسن بس لجنابك وانت هيله. تراب اللحد بيدك وانت هيله  .ويظل اسمك حلو وغالي عليه  اهدية الى احلى اعضاء ومدراء المنتدى
   محمد المعلم ... تسأل عليه بشوك من حسن ذاتك وأتمنى كل الناس تحمل صفاتك .. تحياتي الى احلى اعضاء 
  نوفل الهنداوي ... بعلاقتنة منو الخربط وشر بك . وجنت بيدي اوكلنك واشربك . حقد شايل علي كلبك وشر بيك . وتخالفنة وحلم نرجع سوية
  حيدر صكر ...  كوٍن آنه إْعمى عيون وإتلمس الناس ... وإبدي بحبيب إلروح من جدمه للرإْس
ايمن البابلي ... ليش الله من انطاك تنسه الوفه بساع, هم شفت طاير طار ماحط على الگاع
احمد الوحش ... قلم كلبي تداين ورقة منك .وابد ماكو بجمالك وارقى منك .اسجلك راح الاول ورقمنك . واكتب لالفته محجوز اليه
Hussain Fm ... كالو نساك و راح و اليوم انت وحداني .كلت هو شوكت تذكرني حتى اليوم ينساني  
    سمر الامورة ...  ابتسم بصمت امام من تحب فيشعر بحبك....ابتسم امام عـــــــــــــــــدوك فيشعر بضعفه... ابتسم امام من تركــــــــــــك فيشعر بغبائه.... ابتسم امام كل احد فالابتسامة تقول ما لايستطيع الكلام ان يعبر عنه
شاطر | 
 

 اخبار الفن الجديد حصريا علئ منتدى وردة المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المعلم
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات: 264
تاريخ التسجيل: 24/02/2011

مُساهمةموضوع: اخبار الفن الجديد حصريا علئ منتدى وردة المعلم   الأحد يونيو 12 2011, 11:37


سلوى الخياط : افضل العمل في المسرح لأنه يجمعني بجمهوري مباشرة
سجل الاعتراف - سعدون شفيق سعيد
في البداية كادت ان تكون مضيفة في المطار وكانت تتمنى ان تدرس علم النفس..وفجأة وجدت نفسها تحب الموسيقى والغناء..لكن التمثيل سرقها لتكون عند عدد من الاعمال الفنية والفضل يعود الى الفنان هادي الادريسي الذي فتح المجال امامها كي تتعرف على المخرجين والمنتجين ولتكون عند اكثر من عمل سينمائي ومسرحي وحتى تلفازي الا انها تفضل العمل على المسرح كي تكون وجهاً لوجه مع جمهورها مباشرة..تلك هي الفنانة(سلوى الخياط) والتي كانت معنا على كرسي الاعتراف:-
*كيف كانت البداية؟
- كنت اتمنى ان اكون مضيفة في المطار لكن التقاليد التي يتمسك بها والدي حرمتني من تحقيق تلك الامنية التي كانت تلاحقني منذ الصغر.»
*والامنية الاخرى؟
- كنت اتمنى ان ادرس علم النفس ولكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.
*وأين نجد مواهبك الحقيقية؟
- انا احب الموسيقى والغناء.
*وماذا عن التمثيل؟
- صاحب الفضل الاول الاستاذ هادي الادريسي لكونه قد عرفني على المخرجين والمنتجين.
* وأول عمل لك؟
- الفيلم السينمائي العراقي(ابن بابل) للمخرج محمد الدراجي.
*والعمل التالي؟
- فيلم(صوت آخر) للمخرج رائد اسماعيل..وبعده كنت عند فيلم(في يوم ما)للمخرج علي هاشم.
*وماذا عن التلفاز؟
- تواجدت في اكثر من عمل تلفزيوني ومن ذلك الكثير مسلسل(مواطن تحت الصفر)و(حكاية جامعية)للمخرج عبد العليم طاهر و(الصيادون) و(فرسان المدينة) و(الدهانة) و(هلا بحظي) للمخرج جمال عبد جاسم.
*وجديدك التلفازي؟
- شاركت في مسليل(نقرة السلمان)للكاتب حامد المالكي ومسلسل(سائق الستوتة)للكاتب قاسم الملاك والمخرج جمال عبد جاسم.
*وخلال تواجدك على خشبة المسرح؟
- شاركت في مسرحية(محمود ابن العمارة) للمخرج عباس الشوال الى جانب ماجد ابو زهرة ومحمود حسين ونغم فؤاد وآخرون.
*ومن المعروف ان لك مشاركات مسرحية في اكثر من مهرجان مسرحي؟
- فعلاً فقد شاركت في مهرجان بابل من خلال مسرحية(الشيطان المدلل) للمخرج صادق عذاب..كما شاركت في مهرجان اربيل بعمل مسرحي للمخرج صادق عذاب ايضاً..وشاركت في مهرجان الديوانية ايضاً.
*وأهم مشاركاتك المسرحية؟
- شاركت في مسرحية (قيس وليلى) في كربلاء على قاعة القصر الثقافي مع صلاح مونكيا ورشا الساهر والمسرحية من اخراج جمعة السعيدي.
*وماذا عن حصادك من الجوائز؟
- حصلت على درع البيت الثقافي في مدينة الصدر.
*وآخر اعماك المسرحية التي كنت عندها؟
- مسرحية(ملائكة النجاة) للكاتب ابراهيم حسب الله والمخرج صادق عذاب.
*وكيف تقيمين الدراما العراقية؟
- انها في الطريق الصائب..والذي اتمناه ان تعود الاعمال الدرامية الى بيئتها العراقية الحقيقية لأن البيئة العربية ومنها السورية لا يمكن ان تكون بديلة عنها.
*وأخيراً..طوال رحلتك الفنية ما بين السينما والتلفزيون والمسرح اين تفضلين العمل اكثر؟
- افضل العمل في المسرح لأنه يجمعني مع الجمهور مباشرة ً.
ثقافة المسرح
سعدون شفيق سعيد
بعد ان تم تأهيل المسرح الوطني وبعد غياب كاد ان يكون طويلاً عادت بناية المسرح الوطني للتواصل في استقبال الفعاليات الفنية والثقافية وحتى الجماهيرية باندفاع عال حتى باتت ايام الاسبوع مشغولة بالتمام والكمال في الفترتين الصباحية والمسائية بل ان اضواء المسرح الوطني باتت هي الاخرى تضيء مساءات بغداد العاصمة لتستقبل العوائل العراقية التي حرمها ضياع الامن وعدم استتبابه من التواصل مع الاعمال الفنية ليلاً وبعد عناء ساعات النهار وتلك البادرة تحسب لدائرة السينما والمسرح وللرجل الذي نذر نفسه للعمل من اجل اسعاد تلك العوائل المحرومة منذ زمن طويل كي تكون عند فرحها وابتهاجها المستديم الا وهو الدكتور شفيق المهدي مدير عام دائرة السينما والمسرح الذي لا يدخر وسعاً من اجل تحقيق الانجازات الواحدة تلو الاخرى والدليل انه ما ان بات المسرح الوطني في مرحلة التأهيل والاعمار والتي استمرت لشهور حتى وجدناه يجد منفذاً آخر للنشاطات والفعاليات الفنية حينما اعاد تأهيل منتدى المسرح الى جانب الملتقى العائلي على ضفاف دجلة الخير..ولكن الرجل لم يهدأ له بال حتى يتحقق له ما يصبوا اليه وهو اعادة تأهيل مسرح الرشيد والمسارح الاخرى ومنها مسرح المنصور في ساحة الاحتفالات والتي يعمل على تأهيلها هي الاخرى لتكون تحت عنوان(مدينة بغداد للثقافة والفنون)..ولعل من الجدير بالذكر انه ومع تواصل الاعمال الفنية والثقافية في الصروح التي تم انجازها الا انه ما بين يوم وآخر يأتي بالشيء الجديد ومن ذلك الجديد الذي تحقق مؤخراً(صالون المنتدى الثقافي)في منتدى المسرح الذي يتم من خلاله تقويم الرواد في جلسة استذكارية..وكذلك المبادرة التي اقدم على تنفيذها من خلال البرنامج الفني الاسبوعي وفي مساءات ايام الجمعة وعلى قاعة المسرح الوطني الذي يتخلخل عروضاً سينمائية وحفلات غنائية وموسيقية وعروض مسرحية الى جانب العروض الفلكلورية للفرقة الوطنية للفنون الشعبية..وذاك بعض من فيض ما تطمح لتنفيذه دائرة السينما والمسرح في العهد الميمون لشفيق المهدي.
ميلاد سري مابين التسول والغناء
بعد طلاقها للرقص من اجل تفرغها للتمثيل جسدت مؤخراً الفنانة ميلاد سري عدة شخصيات مختلفة في مقدمتها شخصية (شمسه) المتسولة في الشوارع والتي تعمل على سرقة الاطفال والتي تتزوج من قاسم الملاك من اجل استرجاع ابنه الذي اختطفته وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل( سائق الستوته) للكاتب والمؤلف قاسم الملاك والمخرج جمال عبد جاسم ومن الشخصيات الاخرى التي جسدتها شخصية ( بدرية ) المغنية البصراوية في مسلسل( حفر الباطن) من تاليف عبد الرحمن العبيدي والمخرج مهدي طالب.
حيدر منعثر يخسر احترام الناس له
الى جانب ميمون الخالدي ورائد محسن واقبال نعيم وزهرة بدن يشارك الفنان حيدر منعثر في مسرحية (عائلة عراقية جداً) من تأليف عواطف نعيم واخراج هيثم عبد الرزاق حيث يلعب منعثر في هذه المسرحية دور احد المزورين حيث يقوم بتزوير شهادة يتعين من خلالها احد الأشخاص مديراً عاماً ولكن هذا التزوير لايدم طويلاً اذا ينكشف امره ويخسر احترام الناس له وبالتالي حرمانه من فرصة عملية تزوير أخرى أما عن جديده فأم الفنان منعثر لديه مسرحيــــــة بعنــــوان ( حصريا ً)وهي تتوجه للفرد المواطن اكثر من السلطة او الحاكم والسياسي وذلك من خلال محاكاتها للمتغير الذي حدت في العراق في فترة ما بعد السقوط ومن المؤمل تقديمها على قاعة المسرح الوطني.
نغم فؤاد سالم حسنية خاتون
على غرار شخصية ( حسنية خاتون) للفنانة الراحلة مي جمال في الذئب وعيون المدينة تجسد الفنانة نغم فؤا سالم شخصية ( محاسن) من خلال مشاركتها في مسلسل( نكرة السلمان) للكاتب حامد المالكي وانتاج شركة الزقورة حيث تظهر في دور راقصة قديمة تدير بيتاً مشبوهاً لكن في داخلها انسانة حقيقية بقي ان نعلم ان الفنان فخري العقيدي قد صنع منها للمسرح ممثلة وحينما كان عمرها خمسة عشر عاماً وان المخرج جمال عبد جاسم صنع منها ممثلة للتلفزيون.
عريف شلتاغ يلتقي بعبود المختار
بعد نجاحه في تجسيد شخصية ( عريف شلتاغ) في مسلسل( بيت الطين) لقناة السومرية وفي اربعة اجزاء يجسد الفنان الكوميدي خضير ابو العباس شخصية ( عبود المختار) في مسلسل( غربة وطن) تأليف سعدي عبد الكريم واخراج جلال كامل حيث نجده هذه المرة انساناً مظلوماً وهو دور بعيد عن الكوميديا ويختلف عن ادواره السابقة وسيكون معه مجموعة من النجوم العراقيين( جلال كامل وسناء عبد الرحمن وفاطمه الربيعي ومحسن العزاوي وابتسام فريد)
التفـــات عزيـــز تلجـــأ لكلكــامــش

بعد انجازها لمسلسل( الفرار الى النهر) كتابة واخراجاً وتمثيلاً لقناة السومرية مؤخراً تستعد الفنانة التفات عزيز لعملها الجديد الذي ما زال قيد الكتابة ولاتستطيع التحدث عنه الااذا اكتمل كما وأكدت الفنانة التفات بأن الدراما العراقية اليوم تراجعت كثيراً وهي تحتاج الى الكثير لكي تنهض من جديد.. والجدير بالاشارة ان الفنانة التفات اعتلت خشية المسرح مؤخراً في يوم المسرح العالمي لتكون ضمن كادر مسرحية ( كلكامش) في قراءة انتقائية اعدها واخرجها الفنان عزيز خيون الى جانب نخبة من نجوم المسرح (سامي عبد الحميد .عواطف نعيم.عزيز خيون.سعد عزيز.اميرة جواد.بشرى اسماعيل .حقي الشوك.وزمن علي)
الفرقــــة السيمفونيـــة تقتــرب
من العـــالميـــة
طوال ساعتين وعلى خشبة مسرح الفنون الجميلة ووسط حضور كبير من عشاق الموسيقى الكلاسيكية قدمت الفرقة السيمفونية الوطنية العراقية ومن خلال (90) عازفاً اعمالاً موسيقية لمؤلفين روس اثارت اعجاب الحاضرين الذين صفقوا بحرارة للعازفين وطوال دقائق حيث اثبتت الفرقة انها تقترب الى العالمية بثقة عالية في الاداء والاتقان والروحية هذا والجدير بالذكر ان الفرقة اضطرت الى اعادة بعض المقطوعات استجابة لطلب الجمهور المحب للموسيقى .

طه المشهداني يعمل في شرطة النجدة
على ذات النهج الذي انتهجه في الفترة الأخيرة بعض النجوم بتقديم البرامج على الشاشة التلفازية لجأ الفنان طه المشهداني لتقديــــــم برنامج
( مرأة الحدث) عبر( قناة افاق الفضائية) حيث يتناول البرنامج عمل شرطة النجدة ويتابع مالها وماعليها بغية تعميق جوده الاداء وتشذيب الملاحظات حيثما وجدت علماً بأن البرنامج باشراف صباح الشبلي مدير عام شرطة النجده ومن اعداد العقيد طارق ارزوقي واخراج علاء السراي.
لؤي أحمد يدخل عالم التأليف
لأول مرة ومن تأليفه انجز الفنان الكوميدي لؤي احمد عملاً دراميا عنوانه ( البديـــــــل) وهو من الاعمـــــــــــال الكوميدية التي تتحدث عن الشر والخير والمواقـــــــــف الانســـــانية في قصة اجتماعيــــة تتنــــــــاول جميـــــــــــــــــــــع المواضيع هذا ومن المؤمل ان يرى العمل النور خلال شهر رمضان القادم..
أيناس طالب سكرتيره تتعرض للمؤامرات
جسدت الفنانة العائدة للوسط الفني ايناس طالب بعد ان تزوجت من احد رجال الاعمال وواصلت دراستها في كلية الاعلام في الجامعة الاردنية بعمان شخصية سكرتيره مدير في وزارة التجارة حيث يتصديان سوية لزمرالفساد المالي والاداري في الوزارة وعلى اثر ذلك يتعرضان لابشع المؤامرات من اجل ازاحتها عن الطريق وذلك من خلال مشاركتها في المسلسل الجديد( سنوات تمت الرماد) الذي كتبه مثال غازي واخرجه فارس طعمه التميمي وشاركها في البطولة كل من النجوم( حكيم جاسم-كريم محسن –اسيا كمال-سمر محمد).
برامج ومسلسلات هادفة للأطفال على السومرية
روبــن هــــود يــزرع الخيــــر وبيســــو ترســـم البهجــــــة
تحيط قناة السومرية أصدقائها الصغار بفقرات وبرامج تثقيفية هادفة تحاول من خلالها نقل أفكاراً جديدة لمخزونهم العلمي والثقافي، إنما بطريقة سلسة عفوية، قريبة إلى جو الأطفال وطريقة تفكيرهم. الساعة السابعة من صباح كل يوم يستطيع كل طفل أن يتابع أثناء تحضيراته للذهاب الى المدرسة، مسلسل "روبن هود والسهم الناري". روبن هود ذلك الفتى الشجاع الذي يمثّل بريق أمل في السعي نحو الخير والحقّ، يرافق الأطفال يومياً ليعلمهم أن الانتصار دائماً للخير وأن قوى الشر ستزول. ويلي روبن هود، رسوم متحركة للصغار بعنوان "مغامرات بطل" بطلها كلب مرح ودود يهوى اللعب وخوض المغامرات برفقة صديقته "هيفا" وهي فتاة في الخامسة من عمرها شغوفة لمعرفة كل ما يدور حولها. ترافق هذه الأخيرة الأطفال يومياً لمدة 7 دقائق مع كلبها بحثاً عن الجديد ويكتشف معها الصغار ما يدور حولهم في الطبيعة.
من جهة أخرى، تخصص السومرية في نهاية عطلة الأسبوع مساحة واسعة للأطفال لمتابعة برامجها الشيقة. فتقدم صباح كل جمعة الساعة التاسعة أفلاماً منوعة تروي قصصاً معبّرة. ومن بين هذه الأفلام التي ستعرض في شهر فبراير، Ricardo of Albertville، winter on the rocky montain و The queen of the shallowsالى جانب هذه الأفلام، يمضي أطفال السومرية في عطلة نهاية الأسبوع أوقاتاً ممتعة جداً لأن بيسو ستكون برفقتهم كل جمعة وسبت الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بغداد لتقدم لهم حلقات مميزة من "بيسو والأصدقاء" مليئة بالمعلومات العامة والأجواء المسلية.من جهتها، حاولت السومرية قدر المستطاع مرافقة الأطفال لمدة أطول في نهاية الأسبوع، فتخصص لهم بعد "بيسو والأصدقاء" مباشرة، مسلسل "صيادو الألغاز" الذي يتمحور حول مواضيع الألغاز والسحر والإكتشافات. السومرية تعد كل الأهالي بتقديم الأفضل لأولادهم يوماً بعد ويوم. وهذا ما كانت حريصة على تقديمه في شهر فبراير انطلاقاً من روبن هود والسهم الناري مروراً بمغامرات بطل الى صيادو الألغاز والأفلام الكارتونية وصولاً الى "بيسو والأصدقاء".
كتاب ( ثلاث..وثلاثة) للمؤلف عبد المجيد فليح
تواصلاً مع مؤلفاته المسرحية وخواطره الشعرية وبعد سلسلة ( عشر مسرحيات ذات الفعل الواحد ) التي أصدرها في الاعوام( 2005- 2009-2010) جاء كتابه ( ثلاث وثلاثة) ليتناول من خلاله ثلاث فنانات وهن ( ( فاطمة الربيعي –سناء عبد الرحمن –ليلى محمد )وثلاثة فنانين هم( عبد المجيد فليح –حاتم سلمان- علي عيسى) وباسلوب شعري مسرحي شبيه( بالمقامات التراثية) ومن خلال ( الجوقه والرواية والشخصية الرئيسية التي تتحدث عنها المسرحية) والجدير انه تناول الشخوص من خلال( فصلين) وكما هو معمول به بالمسرحيات ذات الفصلين حيث يشارك المؤلف في التمثيل المسرحي ايضاً وباسلوب روائي مبتكر والجدير في هذا الكتاب انه جمع ايضاً عدة شخوص تحت باب( خارج حيز العدد) الذي اشار اليه عنوان الكتاب ومن تلك الشخوص التي اختارها المؤلف لتكون خارج حيز الشخوص التي تناولها الكتاب عواطف السلمان-بتول عزيز-عبد الستار البصري-ستار خضير-وجدان الأديب التي اختارلها عنوان الأولى حارج السرب وكذا الحال بالنسبة لاسيا كمال التي اختار لها ذات العنوان الاولى خارج السرب وكذا الحال بالنسبة لقحطان زغير الذي اختار له عنوان الاول خارج السرب حتى يصل بنا المؤلف الى شخصية مجهولة رمز اليها بهذا العنوان س. ش الأولى الاخيرة حيث راح يبثها عشقه وهيامه بها من خلال مجموعة من الابيات الشعرية وباللغة الشعبية الدراجية حتى يصل به الأمر ليقول لها :
س.ش روحي ×لتزيدين جروحي
حتى علي بنظره× نظره وحده وروحي

هيفـــــــاء وهبـــي تستعـــد لصيـــف حــــافل
بدأت روزنامة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تزدحم بالأعمال والحفلات إستعداداً لموسم الصيف القادم، حيث تتحضر بتاريخ 21 أيار للسفر إلى Famagusta, Cyprus north Turkish وتحديداً في فندق Salamis لإحياء حفل فني ضخم بوجود جمهور من مختلف أنحاء العالم. بعدها تسافر إلى المغرب لتحضير مفاجأة فنية كبيرة إضافة إلى إحياءها حفل فني بتاريخ 25 أيار. هذا وتسافر أوائل حزيران إلى أبو ظبي لإحياء حفل آخر.
المطرب أيمن الساهر في أربع اغاني عاطفية
سجل المطرب الشاب أيمن الساهر اربعة اغاني عاطفية في ستوديو البابلي مؤخراً من كلمات حسين الشريفي ومن الحان سامي الخياط والجدير بالذكر ان المطرب أيمن الساهر له مشاركات عديدة في الحفلات العامة والخاصة في العراق وسوريا والاردن فضلاً في المامه بالموسيقى ويجيد اصول الغناء العراقي والعربي وله اسلوب في الغناء كاسلوب الفنان كاظم الساهر حيث يغني القصيدة الطويله هذا وقد سجل وصور مؤخراً اغنية بعنوان: ( مو معقوله ازعل كلبي) ومن المؤمل ان تبث من على شاشة السومرية الفضائية قريباً.
سلام عرب في فيلم
( دار دور)
انجز الفنان المخرج سلام عرب مؤخراً فيلم ( دار دور) للكاتبة الدكتورة سهى العزاوي ومن انتاج ( تجمع كلنا عراق) حيث يسلط الفيلم ووقته (20) دقيقة على شريحة ألأطفال المتسربين من الدراسة والذين لابد من احتضانهم ليكونوا النواة الحسنة في المجتمع ولكي لايستغلهم ضعاف النفوس في قضايا اجرامية واخلاقية ويكونوا عالة على مجتمعهم هذا اشار سيناريو الفيلم الذي وضعه المخرج سلام الى دور المدرسة في رعاية شريحة الاطفال بالتعاون مع العائلة من اجل انتشالهم من الضياع وبسبب الظروف الصعبة التي يمر بها العراق اليوم والجدير بالذكر ان الفيلم قد تم عرضه على قناتي الديار والبغداية.[center][b][color:64af=r
ed]

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mohamed-almoilm.yoo7.com
محبوبه المعلم
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات: 15
تاريخ التسجيل: 02/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الفن الجديد حصريا علئ منتدى وردة المعلم   الأربعاء أغسطس 03 2011, 13:16

يسلمووووووووووو على الموضوع الرائع

دمتـــــــــــــــــــــــــــم بالــــــــــــــــــف خيــــــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اخبار الفن الجديد حصريا علئ منتدى وردة المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» ألبوم ود البلة الجديد (لون الدهب) حصريا علي منتديات سامى الدامر
» حصريا وقبل الجميع البوم النجم Jay Sean الجديد بعنوان Freeze Time 2011
» حصريا وبمناسبة شهر رمضان الويندوز الاسلامى الجديد Windows TwIsTeR SP3 v3 بحجم 586 ميجا نسخه رائعة تستحق الاتقناء على اكثر من سيرفر
» حصريا::-_..طريقة أنشاء سيرفر 8.1 وجميع مستلزماته.._-::حصريا
» نارتو الجديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وردة المعلم ::  :: -